بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني

شرح طريقة رفع كفاءة كارت الشاشة والبروسيسر والرامات لتشغيل البرامج والالعاب باعلى جودة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شرح طريقة رفع كفاءة كارت الشاشة والبروسيسر والرامات لتشغيل البرامج والالعاب باعلى جودة

مُساهمة من طرف محمود في 2015-11-12, 2:45 am




http://www.4shared.com/rar/ktYzXVE0ce/gldirect_502_full.html


شرح طريقة رفع كفاءة كارت الشاشة والبروسيسر والرامات لتشغيل البرامج والالعاب باعلى جودة




رابط تحميل البرنامج:
http://www.mediafire.com/download/jghqwsjhx9mw94a/gldirect-5.0.2-full_UPloaded+By+drossonline.com.rar



رفع كفاءة كارت الشاشة والبروسيسور والرامات لتشغيل الالعاب والبرامج باعلى كفاءة
عملية تشغيل الالعاب والبرامج كبيرة الحجم تحتاج الى امكانيات جهازة عالى الامكانيات ولكل برنامج او لعبة متطلبات تشغيل معينة فأن قلت امكانيات جهازك عن تلك المطلبة لن تسطيع تشغيل الالعاب او البرامج على جهازك، وان اشتغلت سيكون الجهاز بطئ للغاية ويسحب سرعة الرامات، وفى هذا الدرس ستعرف كيف تقوم برفع كفاءة كارت الشاشة و رفع كفاءة البروسوسور وكذالك الرامات بدون استخدام اى برامج، ولكن ان اردت اقوى اداء لكارت الشاشة ستحتاج الى برنامج صغير الحجم ساضع لكم رابط تحميل البرنامج فى اخر الشرح، واذكركم احباتى فى الله بدرسين مهمين جدا قد تبحث عنهم ...
شرح طريقة تسريع الجهاز بدون برامج - شرح طريقة تسريع الانترنت من اعدادات الريجسترى
كل من الطرقتين مجربة ويحققون اعلى النتائج وبعد ان تقوم بتطبيق الشرح ستلاحظ الفرق
شاهد ايضا:  كيف تقوم بشراء افضل رامة لجهازك






نرجع لموضوع اليوم، الا وهو كيفية زيادة مساحة رامات الجهاز لرفع كفاءة الرامة للجهاز، وذالك بطريقتين:

   عن طريق استخدام فلاشة usb : فإذا كنت لا تعلم ان هناك خاصية رائعة فى الويندوز تخول لك امكانية اعتبار الفلاشة على انها رامات فانت الان ستعلم ذالك وستشاهد بنفسك الفرق بين سرعة الجهاز بالسابق وسرعة الجهاز فى الوقت الحالى.
   عن طريق الهارد: فيمكنك تخصيص جزء من الهارد على انة رامات لرفع كفاءة الرامات..

وبالنسبة لرفع كفاءة كارت الشاشة والبروسيسور  فالامر بسيط للغاية فى خطوات سهلة بدون برامج، وكما ذكرنا فاذا اردت الحصول على اعلى كفاءة لكارت الشاشة ستستخدم برنامج، ويمكنك المفاضلة بين الاختيارين حسب رغبتك.

ولمعرفة شرح طريقة رفع كفاءة كارت الشاشة البروسيسور والرامات شاهد الفيديو التالى
فرجة ممتعة

http://www.drossonline.com/2015/04/Raising-the-efficiency-of-graphics-card-and-processor-and-RAM.html



رفع كفاءة ذاكرة كرت الشاشة الداخلي المشتركة وحل مشكلة تشغيل الالع
علي مدار ثلاث سنوات مضت وصل لي كم من الاستفسارات المكثفة حول استفسار أن جهاز الكمبيوتر يقرأ كرت الشاشة الداخلي بذاكرة مشتركة اقل، ولكي اوضح الامر للجميع كما وضحت من قبل، فكرت الشاشة الداخلي يعتمد علي ذاكرة داخلية للكرت وذاكرة مشتركة يتم استقطاعها من الرام علي جهازك، فعلي سبيل المثال كرت شاشة داخلي 2 جيجا يكون عبارة عن ( 512 ذاكرة داخلية للكرت + 1.5 جيجا ذاكرة مشتركة من الرام ) ، ولكن في الواقع كرت الشاشة لا يقرأ هذه المساحة بالكامل خاصاً في ويندوز 7 و 8 وهكذا، اما عن ويندوز اكس بي فربما يستخدم هذه المساحة بالكامل، وهذا في الواقع احد اسباب تمسك جميع مستخدمي كرت شاشة داخلي لويندوز اكس بي، ولكن من خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض الطريقة النهائية والبسيطة للغاية لزيادة مساحة ذاكرة كرت الشاشة الداخلي والحصول علي اعلي اداء وتشغيل الالعاب التي لم تكن تعمل علي جهازك.




هل لديك لعبة PES 2013 او PES 2015 او اي لعبة اخري وتلاحظ انه يقرأ كرت الشاشة بذاكرة اقل او اللعبة لا تعمل لديك؟ بالتأكيد هذه المشكلة من كرت الشاشة الداخلي وتحديداً من الذاكرة ، ويمكنك التأكد من هذا الامر عبر تطبيق شرح هل ستعمل اللعبة علي جهازي وستجد انها تعمل بدون مشاكل. ولكن الامر بالكامل هو أن مساحة الرام في جهازك مشتركة وربما يقوم الويندوز باستهلاك الرام بالكامل ولا يجد كرت الشاشة ما يقتطعه وهذا ما يحدث في ويندوز 7 و 8.




دعنا نتحدث بالارقام قليلاً ، لديك رام في جهازك 4 جيجا ، وكرت الشاشة يحتاج الي 1 جيجا ، وقام الويندوز باستهلاك الـ 4 جيجا رام بالكامل ، فمن اين سيأتي كرت الشاشة بالـ 1 جيجا ؟ ، ما سنفعله هو تحجيم قراءة الويندوز للرام ، بحيث نجعله يقرأ 3 جيجا بدلاً من 4 جيجا ، او لو أن لديك 8 جيجا رام في جهازك فاجعل الجهاز يقرأ 6 او 7 جيجا فقط، وبذلك سيتبقي 1 او 2 جيجا سيقرأهم كرت الشاشة بالكامل وستعمل الالعاب لديك. وسأترككم الان مع الفيديو بالاعلي لشرح الطريقة.

دعني اقوم بتبسيط الامر مرة اخري لكي يكون واضح للجميع ، هناك ذاكرة مشتركة وهي التي يتم اقتطاعها من الرام وهناك ذاكرة اخري خاصة بكرت الشاشة VRAM ، في كروت الشاشة الداخلية تكون ذاكرة الكرت قليلة جداً، ولذلك يقوم الكرت باستخدام الرام لتعويض هذا العجز، لان الالعاب تحتاج الي التعامل مع ملفات وبيانات وبذلك تحتاج الي تخزينها علي الكرت وربما تكون هذه البيانات بحجم اكبر من الذاكرة الخاصة بالكرت وبذلك تستخدم الذاكرة المشتركة، الطريقة بالاعلي تسمح لك باستخدام الرام بشكل اكثر فاعلية في تخزين بيانات الكرت. ( الطريقـة مجربـة )

_________________
أستغفر الله العظيم الذي لااله الاهو الحي القيوم
وأتوب إليه توبة عبد ظالم
لا يملك لنفسه ضرا ولا نفعا ولا موتا ولا حياه ولا نشورا
avatar
محمود
محمود

عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 12/09/2008
الموقع : http://rabeh.winnerbb.net

http://rabeh.winnerbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى